13 مقولة من أفضل مقولات العبقري ستيف جوبز

إعلان

ستيف جوبز مخترع  وأحد الرموز والعباقرة في مجال التكنولوجيا وأحد أقطاب الأعمال في الولايات المتحدة. عُرف بأنه المؤسس والمدير التنفيذي السابق ثم رئيس مجلس إدارة شركة أبل وهو أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة بيكسار و عضوًا في مجلس إدارة شركة والت ديزني وحتى وفاته . ستيف جوبز العبقري ابن السادسة والخمسين عرف عنه إلى جانب ذكائه التكنولوجي، أنه الملهم والرجل الحكيم الذي لا تقل حكمته عن ذكائه التكنولوجي ، فقد كانت لهذا الرجل مجموعة من المقولات التي أصبح الكثيرون يستشهدون بها اليوم ، لذلك اخترت لكم بعض المقتطفات الأكثر إلهاما ،بالاضافة  لبعض الصور التي تجسد بعض لحظات حياة هذا الرجل العظيم .
13 مقولة من أفضل مقولات العبقري ستيف جوبز

# المقولة 1 "تذكر دائما أنك إنسان ستفنى- وهذا أفضل وسيلة لتجنب الخوف من فقدان وخسارة شيء ما. إذا لم يكن عندك شيء تخسره فليس هناك أي سبب لعدم اتباعك لنداء قلبك."

# المقولة 2 "التصميم ليس هو بما يبدو عليه الشيء، بل التصميم هو ما يتعلق بكيف يعمل الشيء"

# المقولة 3 "يجب أن تكون مقياسا للجودة ، ولا تقبل إلا بالشيء المميز"

# المقولة 4 "يحتل عملك جزء كبير من حياتك ، والسبيل الوحيد لتكون راضيا حقا هو أن تفعل ما تعتقد أنه عمل عظيم.فالطريقة الوحيدة للقيام بعمل عظيم هو أن تحب ماتفعله، وإذا لم تجد بعد ماتحبه فواصل البحث ولا تستسلم. 

# المقولة 5 "أنا فخور جدا بالأشياء الكثيرة التي أنجزتها ، وفخور كذلك بتلك التي فشلت فيها "

# المقولة 6 "لا يهمني أن أكون أغنى رجل في العالم . قدر ما يهمني أن أعود للفراش في المساء وقد فعلت شيئا رائعا"

# المقولة 7 "اعتقد انه إذا كنت تفعل شيئا ونجحت في تحويله إلى شي جيد ، فعليك أن تذهب لتفعل شيئا آخر. لا تبقى في مكان واحد فترة طويلة جدا، فأنت بحاجة إلى التركيز على ما سيحدث بعد ذلك."

# المقولة 8 "إقالتي من آبل - إنها أفضل شيء حدث لي في أي وقت مضى. لقد ساعدني هذا الوضع لبداية جديدة ودخول
 واحدة من الفترات الأكثر إنتاجا في حياتي"

# المقولة 9 "أنا على استعداد للتنازل عن كل ممتلكاتي التكنولوجية مقابل جلسة صفاء مسائية مع سقراط "

# المقولة 10 "عندما كان عمري 17،قرأت مقولة تقول : "عش كل يوم كما لو كان اليوم الأخير في حياتك، فيوما ما سوف تجد نفسك بالتأكيد على حق". وحتى الآن، 33 سنة، كل يوم أنا أنظر في المرآة واسأل نفسي: "إذا كان هذا اليوم آخر يوم لي، وأود أن أفعل ما كنت على وشك القيام به" فإذا كان الجواب بالنفي لعدة أيام متتالية، كنت أعرف أن الوقت قد حان لتغيير شيء ما."

# المقولة 11 "أنا مقتنع أن نصف ما يميز رجل اعمال ناجح هو المثابرة"

# المقولة 12 "أنا أريد أن أترك بصمتي في هذه الحياة، وأن تكون لها صدى حتى في جميع أنحاء الكون."

# المقولة 13 " إن وقتك محدود، لذلك لا تضيعه بأن تعيش حياة وحلم الآخرين.لا تعيش على نتائج تفكير الآخرين،ولا تجعل من ضوضاء آراء الآخرين تغرق صوتك وحدسك الداخلي.إن واحداً من أهم الأشياء في الحياة هو أن يكون لديك الشجاعة لتتبع حدسك الداخلي،لأن بداخلك حدساً يعرف بطريقة معينة،ما ستصبح عليه يوما ما، وكل ما عدا ذلك هو شيء ثانوي."

Give us your opinion
Open Comments

Inilah Solusi Jasa Pembuatan Website Praktis, Terbukti Klien Puas!

"Penawaran ini cocok untuk Anda yang ingin memulai membuat sebuah website hingga pemain portal berita / media online yang ingin bersaing langsung dengan situs web populer di kota Anda... Efektif, All in One pasti lebih Efisien!" Klik Disini

Themes for Members

avatar
Admin Welcome to Netralid, if you have anything to ask please via our WhatsApp
Admin Stress Hi there! Hello, Can I help you?
:
Chat with WhatsApp